بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 14 يوليو 2011

أنا كل النساء

أنا كل النساء


لست أنا
أنا لست هواء

لست كأي بشر
ولست مجرد اسم من الأسماء

لست شيء
بل أنا كل الأشياء

أنا لست مجرد امرأة
بل أنا كل النساء

أنا أميرة متوّجة على عرش قلبك
وكل مَنْ بعدي في عينيك سواء

بدوني لن تكون
بدوني ستموت بين الأحياء

هكذا أخبرتني
هكذا كان أول لقاء

أتذكر ؟ هكذا وصفتني
وأقسمت مرارًا بالوفاء

وتركتني لأحلامي
فاحتلت كل الفضاء

لا .. لا تظنني مغرورة
فهكذا يظن الجهلاء

لكنني فقط أذكِّرك
هذا ما بي من كبرياء

رغم ما بداخلي
من كل الطيبة والصفاء

حقًا هكذا أنا
إن شئت أنت أم لم تشاء

الآن أنا سأرحل
سأتركك تغرق في الشقاء

قبلاً أنت جرحتني
وأغرقت قلبي وروحي بالبكاء

قبلاً عذبتني
وعكرت بلونِ الجرحِ النقاء

ستذكرني كل لحظة
وتحيطك كل ليلة أحزان المساء

واعلم .. لن يسامحك قلبي
فارفع يداك من الآن إلى السماء

وليغفر لك ربي
اسأله كثيرًا .. وتوجه له بالدعاء

لأنك لم تخسر امرأة
بل خسرت .. كل النساء


أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي



القيثارة

سهى يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق