بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 9 يونيو 2011

عندما أكون معك

عندما أكون معك


عندما أكون معك
أغمض عيوني
ولا أخاف

أعرف طريقي على خطاك
لا أخشى الضياع

فأنت وحدك نور حياتي

تنير لي طريقي وتأخذني حيث أعشق أن أكون معك

أنا وأنت
وفقط

تصاحبنا دقات قلوبنا وحنينٌ يغمرنا لننسى العالم بما فيه


أشعر بأنفاسك تعطي لروحي الحياة

أشعر بلمساتك تعطي لقلبي الأمان

أما همساتك
فتعطيني شعورًا بالسعادة لا مثيل له


عندما تمسك بيدي .. أشعر وكأنك تخشى أن أضيع منك

عندما تناديني .. أشعر وكأنك تعشق حروف اسمي

وعندما تنظر إليّ .. أشعر وكأن عيناك تضمني بكل حنان ورقة


أنت كل ما لي
عمري
حياتي
وأجمل أحلامي

أنت أنا

وحدك تشعر بما فيّ دون أن أتكلم
وحدك تعلم ماذا أحب وبماذا أفرح
وحدك أحبك ولا أريد سواك


أتعلم بماذا أشعر الآن ؟؟
أتعلم ماذا أريد ؟؟

أريد أن أظل هكذا
مغمضةً عيوني
أريد ألا استيقظ من هذا الحلم أبدًا

فهل ستساعدني؟؟

أم أنك ستوقظني على واقعٍ مؤلم ؟؟


أخبرني

فكل ما أخشاه وأنا معك
هو أن استيقظ

***

أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي


القيثارة
سهى يحيى

هناك تعليق واحد: