بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 29 أكتوبر 2010

مجنونة أنا

مجنونة أنا


مجنونة أنا ..
أعشق الجنون ..

مجنونة أنا ..
أكون أو لا أكون ..

مجنونة أنا ..
أهوى لغة العيون ..

مجنونة أنا ..
ويقتلني السكون ..

مجنونة أنا ..
لكن قلبي حنون ..

مجنونة أنا ..


أجل .. مجنونة ..
أعشق الحب وجنونه ..
أعشق الحياة ..
أهوى الجنون ..

أريدك مجنون مثلي ..
أريدك أن تنسى كل ما في الكون ..
إلا أنا ..

دعني أحلق في سماء العشق ..
فوق ذراعيك أنت ..

دعني أملك النجوم ..
وحدي ..
دعني أسكن القمر ..

دعني أكون أنا ..
ولا تقيدني ..

دعني أعشق ..
ثم ألعب وألهو كالصغار ..
لا أخشى اللوم ..
ولا أهتم ..

دعني أكون أميرة على حصون قلبك المجنون ..

دعني ..
فأنا مجنونة ..
وإن لم تُجن مثلي ..
فلم تعشقني ..

وحينها ..

دعني للأبد ..


قيثـــــــ الرومانسية ـــــــارة

هناك 4 تعليقات:

  1. ماأروع جنون الحب يا قيثاره وان ننسى الكون وما فيه ونرتقى للقمر او فوق النجوم او فى جزيره معزوله عن العالم مع من نحب ..كلماتك رائعه كالعاده واتمنى لكى ان تحققى احلامك وياليت العالم باسره يصيبه هذا الجنون الرائع . تحياتى لكى وبمزيد من التالق يا قيثاره الرومانسيه (السندباد.....)

    ردحذف
  2. لو هيبقى الجنان جميل بالشكل دة الواحد يتمنى الجنان للعالم كلة وساعتها كلمة جنان هتبقى جمع جنة .... تحياتى يا قيثارة بالتوفيق وللامام دائما

    ردحذف
  3. الحب جنون و هروب من الواقع من منا لم يحب؟ فالحب ضروري في حياتنا لا نستطيع الهرب منه مهما حاولنا سنقع في شباكه يوما و نحب بجنون و أنا أحبك حبيبي بجنون

    ردحذف
  4. دعني أعشق ..
    ثم ألعب وألهو كالصغار ..
    لا أخشى اللوم ..
    ولا أهتم
    ((( تضعين يديكي علي موضع الألم ))) sad smiley

    ردحذف