بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 3 يونيو 2011

الرجل الذي أعشقه

الرجل الذي أعشقه


أتعرف من هو الرجل الذي أعشقه ؟!

إنه ذلك الرجل الذي لا أجد نفسي عندما تغلبني دموعي إلا في أحضانه
وبحنانه يمحو كل دموعي
ويتوسلها ألا تعود أبدًا

إنه ذلك الرجل الذي لا أجد نفسي عندما أفرح إلا فوق ذراعيه
ألمس نجوم السماء
بل أملكها
وأراه بفرحي أنا سعيد

إنه ذلك الرجل الذي لا أجد نفسي عندما أحتاج للجنون إلا معه منطلقة في سماء العشق
أحلّق
وننسى معًا كل الهموم

إنه ذلك الرجل الذي لا أجد نفسي وحدي إلا ويدق هاتفي باسمه
ويأتنيني صوته فقط بكلمة
"أحبك"

إنه ذلك الرجل الذي لا أجد نفسي سعيدة بالتعب في شيءٍ إلا إذا كان من أجله
فداه أنا
والمستحيل يهون من أجله

إنه ذلك الرجل

القوي .. الحنون
الحالم .. المجنون
العاشق .. المفتون

إنه حبيبي
عشقي

لا أريد سواه

قد يقسو عليّ .. ولكن ما من بشر أحن منه على قلبي الذي ذاب فيه عشقًا

يتحملني مهما فعلت
يغفر لي مهما أخطأت

إنه ذلك الرجل الذي ..

لم تعشق عيوني سواه
لم يذوب قلبي إلا على يداه

إنه حلمي الذي أحياه
وعالمي الذي أتمناه

إنه ذلك الرجل الذي يعشقني حتى الموت
يقول لي أحبك حتى بدون صوت

اشتاق إليه وأنا معه
ويشتاق إليّ دون سبب

يأتيني بوردة حب كل يوم
وكلمات العشق تنساب من بين شفتيه على نغمات دقات قلوبنا كلما تراقصنا سويًا

إنه أنا
قلبي وروحي
عقلي وطبيب جروحي

أخشى عليه من كل شيء
وأغار عليه حتى من النسمات

إنه أنت

أنت الرجل الذي أعشقه





***

أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي


القيثارة
سهى يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق