بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 18 نوفمبر 2010

حان موعد انتقامي

حان موعد انتقامي



اخترت البعاد ..
ولم يكن اختياري ..

اخترت فراقي ..
ولم يكن القرار قراري ..

اخترت أن تنساني ..
ولكن ..
كان في البُعد انتصاري ..


وأنا نسيتك ..
ولم تنساني ..

فارقتك ..
ونسيت أحزاني ..

لم أراك ..
ولكنك دومًا تمنيت أن تراني ..


أنا مَنْ عشقتها ..
تمنيتها ..
أحببتها ..
أنا مَنْ وعدتها أن تموت من أجلها ..
أنا من صدّقت كل وعدوك ..
وأنت مَنْ خلفتها ..


فماذا تريد الآن ؟!


أتظنني قد أفتقدك ؟!
أتريدني أن اشتاق لحبك ؟!


لا ..
لقد سئمت ..
من جراحك سئمت ..
من عذابك لقلبي سئمت ..
من انتظارك سئمت ..
وحتى من حبك .. قد سئمت ..


كنت غرامي ..
عشقي وهيامي ..
أملي وفارس أحلامي ..
ولكن ..
انتهى العشق ..
وحان موعد انتقامي ..


فلم يعد في قلبي مكانٍ لذكراك ..
ولم تعد روحي أبدًا تهواك ..
لم تعد قيسي ..
ولم أعد أنا ليلاك ..


اذهب ..
ارحل من هنا ..
لم أعد أنت ولم تعد أنا ..


فدموعك هانت ..
مثلما هانت دموعي ..

وشمس الحب غابت ..
فلا تأمل في رجوعي ..

ظُلمات حياتك جاءت ..
لأنك أنت مَنْ أطفأ في الحب شموعي ..


وسأنتقم ..

بقدر ما أحببتك .. سأنتقم ..
بقدر ما عذبتني .. سأنتقم ..

سأنتقم ..
وسترى ..
كم أحببتك .. وكم عذبتني .. عندما انتقم ..


أتمنى أن تعجبكم كلماتي ..
ولكم جميعًا خالص تحياتي ..
وفي مدونتي تنتظركم موضوعاتي ..



♥ ღ ♥ ღ قيثـ الحب ـارة ღ ♥ ღ ♥

هناك تعليق واحد:

  1. قثارة الحب مشاعر الانتقام تؤذى دائما الطرفين فحتى من ينتقم لحبه وقلبه سيتعذب من قسوة الانتقام.. ونحن عهدناكى دائما رمزا للحب والتسامح ..اتمنى لكى كل الخير والسعاده يا قيثاره الحب (السندباد....)

    ردحذف