بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

دعني أعترف

دعني أعترف



دعني أعترف يا عمري ..
في الحب أنت أصبحت قدري ..
أصبحت أنت دنيتي .. أنت شمسي وقمري ..


مالي في هواك لا أملك سوى الطاعة ..
مالي أراني دومًا طفلة ..
معك في غاية الوداعة ..


مالي أنا ؟
لست أنا ..
أنا .. مَنْ أنا ؟!


أنا في هواك أصبحت أنت ..
أصبحت لا أذكر ماذا كنت ..
ولولاك يا عمري .. لدنيا العشق ما جئت ..


صارت حياتي بحبك أجمل ..
ومعنى الحب بك أشمل ..
وروحي بلا روحك لا تتحمل ..


حبيبي يا عشق الروح ..
يا مَنْ له بكل شيءٍ أبوح ..
معك يا عمرى تشفى كل الجروح ..


في حبك أنت عرفت معنى الحياة ..
في حبك غرقت في بحر الحياة لمنتهاه ..
في حبك عرفت عالم .. لا أرضى سواه ..


حبيبي .. لن أرضى بحبك بديل ..
لن أرضي في ليلي بغيرك دليل ..
ونسيانك يا عمري .. هو المستحيل ..






أتمنى أن تعجبكم كلماتي ..
ولكم دومًا خالص تحياتي ..






قيثـــــــ الرومانسية ـــــــارة

هناك تعليقان (2):

  1. دائما تمتعينا بكلماتك واحساسك المرهف يا قيثاره.. فانت فى كل مره تؤكد انك من اصحاب المواهب الرائعه والجميله والكلمه الصادقه فى زمن عزت فيه الرومانسيه والرقى فى المعانى ..واعترف انى اتمنى لكى كل التوفيق والسعاده فى حياتك باذن الله . تحياتى لكى دوما يا قيثاره(السندباد.....)

    ردحذف
  2. ما اجمل هذه الكلمــات ، واابهـــى صــاحبة هذه الكلمــات والتى اشعلت المشــأعر الرقيقة والحســاسة فى القــــلوب ، اكتب هذا الرد ولقد كتبت لك رد على مصراوى لكنه لم يصــل فمنذ الامس لا استطيع ارســال ردود هناك لان هناك مشـــكلة ،،، ولك تحيــاتى

    ردحذف