بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 6 نوفمبر 2010

أبي .. سأرحل .. حان الوقت

أبي .. سأرحل .. حان الوقت


أبي ..
سأرحل ..
حان الوقت ..


ابنتي ..
أستتركيني ؟!


أجل ..
هكذا أردت أنت دومًا ..
فلِم دموعك الآن ؟!


ابنتي ..
اعتدت ابتسامتك في الصباح ..
اعتدت مرحك وصوتك في كل مكان ..
اعتدت دلالك .. حزنك .. فرحك ..
اعتدت أنكِ ملكي أنا وحدي ..
فكيف اعتاد على بعادكِ بالله عليكِ !!
كيف اعتاد أن تكوني لشخص أخر ؟!


أبي أرجوك ..
أنا لا أرغب في الرحيل ..
دعني هنا ..
معك ..
فأنا لا أقوى على العيش بعيدًا عنك ..
أنت كل شيء لي ..
أنت الأمان والحب ..
أن الحنان وطيبة القلب ..
لا أعلم إلى أين أنا ذاهبة ..
لكني سعيدة معك هنا ..
أرجوك أتركني هنا ..
لا تجعلهم يأخذوني ..


ابنتي ..
لا تخافي ..
أنا دومًا معكِ ..
لن تكوني وحدكِ أبدًا ..
سأظل سندكِ وحماكِ ما حييت ..
وستظلي أغلى ما لدي في الحياة ..
وسيأتي اليوم الذي تشعرين فيه بما أشعر ..
تودعي ابنتكِ وأنتِ تتمنين بقاءها ..
تسعدين يوم عرسها ..
وتبكين فراقها ..
إنها الحياة ياابنتي ..
فلا تبكين ..


ولكنك تبكي أبي ..


لأني أحبك جدًا يا ابنتي ..


وأنا أحبك أكثر يا أبي ..





أتمنى أن تعجبكم كلماتي ..
ولك دومًا تحياتي ..




إنها أنا
قيثـــــــ الحـــــــب ـــــــارة

هناك 4 تعليقات:

  1. قيثارة الحب
    فعلاً هذا هو القدر , فرحة العُرس وبكاء الفراق ...
    ما اروعها كلمات !


    اللهم حقق كل أحلامها .

    ردحذف
  2. شلال الحب المتدفق .... إنها سنة الحياة , ننجب أطفال , نربى , نسهر و نعلم و فى الأخر يأتى من يستحق تلك الجوهرة لأخذها من والديها , إنها الحياة , بحلوها ومرها ..ربنا يسعد أيامك ياقيثارة مصراوى , مهما طال البعاد تأكدى ان مكانك سيظل كما هو و بيتك كما هو , اتدرى أين ؟ فى قلب أبويك , أطال الله عمرهما ومتعهما بالصحة والعافيه .. أحسنتِ .. بارك الله فيكِ

    ردحذف
  3. قيثارة الحب.. كلمات رائعه ومعانى رقيقه مؤثره جدا .. بالفعل حب الآباء لابنائهم حب مجرد من اى غرض , حب صادق يتمنى للابناء كل الخير دائما حتى وان كان الفراق هو المصير غالبا بعد تعب السنين والجهد فى التربيه وتحمل الآلام والمتاعب فى سبيل ابنائهم ... تحية حب وتقدير لكل آباءنا وامهاتنا ودعواتنا لهم بكل الخير والسعاده.. وتحياتى لكى يا قيثارة الحب على احساسك الرائع واسلوبك الممتع ورقتك المميزه وبالتوفيق دائما . وخالص تمنياتى لأستاذنا الفاضل وابانا الحنون الاستاذ أكثم والف مبروك بمناسبه عرس ولده وله منى كل التقدير والاحترام دوما ..( السندباد......)

    ردحذف
  4. قيثـــــارة الحــــب

    هـــذه هى ســنة الحيـــاه
    فالوالديــن يرعوا ابنـــاءهــم
    وبعد ذلك يتســـلم تلك الامـــانه
    زوجهـــا ليحــافظ عليها ويرعاها
    بارك الله فيك على اسلوبك الجميـــل

    ولك تحيـــاتى
    الفيلسوف

    ردحذف