بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 15 نوفمبر 2010

من هناك أنا ..

من هناك أنا ..


من هناك أنا ..
ولست من هنا ..
لست من هذا العالم ..

أنا من عالم أخر ..
غير عالمكم ..
أحلامي غير أحلامكم ..
أفكاري لا تناسبكم ..

أنا لست منكم ..
أنا من هناك ..
من عالم الأحلام ..
عالم لا تعرفونه ..
لا تفهمونه ..
عالم ليس لكم ..

عالم بلا ألم ..
بلا جرح ..
بلا قيود ..
بلا نفاق ..
بلا خداع ..

عالم رائع ..
لكنه ليس لكم ..
فلا تقتربوا ..
لأنه لا مكان لكم ..

ابقوا في عالمكم ..
افرحوا به ..
ولا تقتربوا ..
لا تلّوثوا عالمي ..
لا تُدخِلوا فيه واقعكم المزيف ..

جئت أحذركم ..
وسأعود له ..
هناك ..
عالمي الساحر ..
فأنا كائن من عالم الأحلام ..
ولا أرغب في رؤية الكوابيس هناك ..
فمن هناك أنا ..



كلماتي رسالة لكل مَنْ يعكر صفو الحياة على مَنْ حوله ..
لكل مَنْ يكون كالصخرة أُلقيت في نهرٍ هادئ ..
لكل زوبعة تخرِّب صفو الحياة ..



أتمنى أن تعجبكم كل كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي


♥ ღ ♥ ღ قيثـــــــ الحب ـــــــارة ღ ♥ ღ ♥

هناك تعليقان (2):

  1. قيثارة الحب .. العالم الرائع الذى ترسمين ملامحه بريشة أفكارك وتعزفين لحنه باوتار قيثارتك ممكن بالفعل تحقيقه على الارض عندما يتمسك البشر بالاخلاق الكريمه والفطره السليمه وحين ينتصرون على طمع الدنيا وعلى انفسهم وشياطينهم.. اعترف بصعوبة تحقيق ذلك ولكنه يحدث فى بعض الاحيان وبعض الاماكن ولفترات قصيره ولكنها تكون تكون بمثابة الجنه لمن يعيشها .. اتمنى لكى كل الخير والسعاده يا قيثاره وبمزيد من الروائع دوما (السندباد.....)

    ردحذف
  2. القيثــأرة الفاضـــلة

    تحياتى لك على هذه الكلمــات ولكنــى اود
    ان اهمس فى اذنك ان الخير والشر
    وايضا الحب والكراهيــة موجودة منذ خلق الله البشــر
    وهذه سنة الله ف خلقــه !؟

    ولكن المرء يحزن عندما يجــد الكراهية والحقد
    هى التى تسود وتنتــشر وينسى الانسان الحب
    تلك النعمة العظــيمة التى وهبها الله لنا
    كى نسعد فى الدنيا والاخــرة، سعدت بكلماتك ولك تحيـــاتى

    مجـــدى عيــــسى ـ الفيلســـوف

    ردحذف