بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 أكتوبر 2010

قلبي يتألم

قلــبي يتــألم


قلبي يتألم ..
يبكي ..
يتوسلك ..

وأين أنت ؟!

تراني أبكي أمامك ..
أعتصر ألمًا ..
ولا تتحرك ..

يا مستبد ..
كيف يمكنك أن ترى دموعي وتصمت ؟!
ترى عذابي وتسكت ؟!
ترى النيران تشتعل في قلبي الصغير ولا تتحرك ؟!

لا ..
أعلم قلبك حنون ..
رقيق ..
لا يقوى على ذلك ..

فكيف ؟!

هل لم أعد حبيبتك ؟!
هل أصبحت خارج حدود قلبك ؟!

سيدي ..
لم أعلم لقلبي مسكنًا سواك ..
لم أعهد لروحي رفيقًا إلاك ..
وإن كنت قد كرهتني .. فأنا .. أتحداك ..

أنا بداخل قلبك حتى النهاية ..
لن أرحل ..
حتى وإن قررت أنت الرحيل ..

لن أترك قلبك ..
إنه ملكي مهما فعلت ..
ولست أنا من تستسلم ..

أنا الطفلة التي لا تقوى على جرحها ..
أنا المرأة التي لا يمكنك أبدًا فراقها ..

أنا حبيبتك ..
هل نسيت ؟!

سانتظرك ..
لكن قد أعيد سحرك عليك ..
قد أعذب قلبك القاسي الذي استلذ عذابي ..
فاحذرني ..

لا ..
لا تحذر ..
فأنا في هواك أسيرة ..
لا أقوى على عذابك ..
مهما عذبتني ..

حبيبي ..
مازلت انتظرك ..




أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم جميعًا خالص تحياتي

***

القيثارة
سهى يحيى 

هناك 3 تعليقات:

  1. القيثاره الموهوبه.. ماأروع كلماتك وارق احاسيسك انها كلمات تذيب الحجر ولا يقوى اى رجل على الصمود امام هذا الفيض من الرقه والرومانسيه والمشاعر الفياضه بل سيذوب شوقا لصاحبة هذه الكلمات الاكثر من رائعه وسيصبح هو اسيرا بين يديها للابد.. تحياتى لكى على موهبتك الرائعه واحساسك المرهف وبمزيد من التالق دوما ان شاء الله (السندباد....)

    ردحذف
  2. ايه الحلوه دي ياسهي كل يوم بيزيد اعجابي بيكي سهي سلميلي علي هنون

    ردحذف
  3. الى القيثــــــأرة الرااااائعة

    كلمــات اكــــُثر من رااااائعة

    ومعــانى فـى الافـــق لامعـــــة

    بين النجوم فى الســماء ســـاطعة

    فلك نجمــاتى تحملها اليك تحيـاتى

    الفيلســــوف ـ مجــدى عيــسـى

    ردحذف