بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

كلمات نسائية جدًا .... متى تكره حواء .. آدم ؟!

كلمات نسائية جدًا ....
متى تكره حواء .. آدم ؟!


لا تلومني إن قلت لا أحب ..
فأنا حقًا .. لا أحب ..

إن كنت تعشق ذلي وانكساري ..
فأنا .. لا أحب ..

إن كنت تعشق دموعي وآلامي ..
فأنا .. لا أحب ..

إن أردت أن تحيا فوق كبريائي ..
فأنا .. لا أحب ..

إن تلذذت بعذاب قلبي .. وغيرتي ..
فأنا .. لا أحب ..

إن لم تثق بعقلي وذكائي ..
فأنا .. لا أحب ..

إن تصورت أنني دمية تحركها كيفما تشاء ..
فأنا .. لا أحب ..

لا أحب أن تعشقني كسائر النساء ..
فأنا غيرهن ..
أنا لست مثلهن ..
أنا أميرة مملكة الحب ..
أعشق الجنون في الحب ..
أعشق .. الصدق .. الحرية .. الانطلاق ..

لكني إن عشقتك ..
ستأثر قلبي رغمًا عني ..
سأسعد بهذا الأسر ..
لن أملّ .. لن أغضب ..
بل .. سأحب ..
حقًا .. سأحب ..
فأنا والحب .. رفيقان .. حبيبان .. عاشقان ..
لن تملك قلبي بالقسوة ..
لن تأسر روحي بالقوة ..
أنا مَنْ تأمر هنا ..
أنا الأميرة .. لا تنسى ..

وأنت .. مَنْ أنت ؟!
هل أنت الفارس المُنتظر ؟!
هل تملك أن تأخذني بعيدًا عن دنيا البشر ؟!

أنا المغرورة بلا تكبر ..
والضعيفة بلا انكسار ..
أنا القوية دون قسوة ..
والحنونة دون أعذار ..

أنا هي أنا ..
فمَنْ أنت ؟!
أترى في نفسك أنك تستحقني ؟!
تستحق حبي ؟! جنوني ؟! عشقي ؟!
ماذا ترى ؟!

أتراني كغيري من النساء ؟!
أراني لست كغيري ..
فكيف تراني أنت ؟!

إن رأيتني كغيري ..
فعفوًا ..
لم تراني بعد ..
وحتى تشفى عيونك وتراني ..
فأنا .. لا أحب ..




قيثـــــــ الرومانسية ـــــــارة

 

هناك 8 تعليقات:

  1. جميل ياقيثارة

    ردحذف
  2. من أجمل وأرق ما قرأت لكى يا قيثارة الرومانسيه وأميرة مملكة الحب .. تحياتى دوما وبمزيد من التألق والابداع ان شاءالله (السندباد....)

    ردحذف
  3. جميل جدا جدا يا سهى من غير اي مبالغة انا قرات حاجات تانية من اللي انت كاتبها بجد جميلة جدا.(سحاب)

    ردحذف
  4. بارك الله فيك ايها القيثــارة ، سعدت بك كثيرا ولك تحيـــاتى ، جميلة تلك المدونة وفقك الله ،،، الفيسوف

    ردحذف
  5. كلمات جميلة جداً , نشرتها عندى على الفيس بوك .

    لك تحياتى ...

    ردحذف
  6. جميلة جدا جدا احساس ملئ بالقوة والثقة بالنفس والطيبة والحنان والذكاء كل هذا من صفات المرأ
    "عاشقة الرومانسية"

    ردحذف
  7. I have not read the one I read that you are the only mechanism, because your only captured in my being I am Joe goo4ever@yahoo.com

    ردحذف