بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 أكتوبر 2010

سأعلّمك مَنْ أنا

سأعلّمك مَنْ أنا


احذرني ..
مازلت لا تعرفني ..
احذر تمردي ..
قد أصيبك بالجنون ..
قد أفتك بقلبك المغرور ..
قد أنسيك نفسك .. يومك وأمسك ..

قد تنقلب رقتي في لحظة إلى بركان من القسوة ..
لا تستهين بقدرتي ..
قد أفعل ما لا يخطر ببالك أبدًا ..
ستكون الرقيقة .. قوية ..
وتكون الحنونة .. شرسة ..
سأكون نمرة متوحشة في وجهك ..
مادمت لم تحذرني ..
مادمت استهترت بمشاعري ..
مادمت لم تقّدر حبي وجنوني ..
مادمت لم تقّدر عشقي وسهر عيوني ..

هذه فرصتك ..
الآن أحذرك ..
وغدًا ..
ستتفاجئ ..
لكن تذّّكر جيدًا ..
هكذا حولت حبي .. إلى تمرد ..
ها أنا المتمردة ..
قوة لا يُستهان بها ..
عليك أن تحذر ..
سأنتقم ..
سأنتقم لقلبي الجريح ..
سأنتقم لابتسامتي التي فارقتني ..

سأعلمك السهر .. وأنام أنا ..
ستركض ورائي .. وأضحك أنا ..
سأعلمك أنا .. ما دمت لا تعلم .. مَنْ أنا ..


القيثــــــــــــــارة

هناك 4 تعليقات:

  1. ابنتى الغاليه
    ما اجمل كلماتك حتى و ان كانت قاسيه و ان كنت اشك انك تحملين نفسا تقدر على القسوه والانتقام فقد تكونى تحذرين من اثر القسوه التى قد ينجم عنها مالا نتوقعه دعواتى لك بمزيد من التالق و الابداع و تمنياتى لك دائما بان تسعدى فى حياتك اكثم غرابه

    ردحذف
  2. رائعه يا قيثاره كعادتك دائما .. ولكن كلماتك القويه المعبره تحمل فى طياتها تحذير شديد اللهجه من قسوه او نمره متوحشه خلف الرقه الطاغيه والحنان الدافىء.. أهذا هو حال المتمردات دائما ياقيثاره ؟ ولكنى اعتقد انه يصعب على اى انسان يتعامل مع رقة المشاعر والحب الكبير والابتسامه الملائكيه ان يسىء معاملتها ويخسر قلبها الرائع .. تحياتى وتمنياتى بمزيد من التالق والابداع يا قيثاره (السندباد...)

    ردحذف
  3. يا ساتر استر يارب اية كل دة الله يكون فى عونة اللى كتبتى لة الكلمات دى دا انا خفت منك امال هو هيعمل اية .... كنت بهزر اوعى تزعلى تحياتى لكى وللاسرة الكريمة

    ردحذف
  4. الله الله على الكلام الجميل بس اظن المشاعر الرقيقة والقلب الحنون عمره مايتغير ابدا ولا يقسى
    الا بعد غدر وجرح كبير جدا من الحبيب
    "عاشقة الرومانسية"

    ردحذف