بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 11 يناير 2011

هل لي ؟!

هل لي ؟!


هل لي أن أرحل عن عالمكم ؟؟
هل لي أن أذهب بعيدًا وأترككم ؟؟
هل لي أن أكون وحدي بدونكم ؟؟

هل لي القرار ؟؟

أرحل
وأسكن أبعد الديار
أبكي
وأصرخ
وأبوح بكل الأسرار

لنفسي
ووحدي
ما من بشر

فقط أنا
في مكانٍ بعيد
ما به من بشر
إلا انا
والكل غاب
الكل بعيد

أنا وحدي أتكلم
أنا وحدي اسمع
وأنا وحدي مَنْ يملك القرار

هل لي ؟؟
هل من حقي ؟؟
هل يمكنني ؟؟

أم أن ما أريده دومًا ممنوع ؟!
ما لي عندكم من صوتٍ مسموع
ولا انال منكم سوى ألمٍ ودموع

هل لي ؟؟
أخبروني
أو اتركوني

أرحل
وحدي
وأكون بدونكم

لا
لن أكون وحدي
الله معي
فلا تقلقوا
فقط أتركوني أرحل
وحدي

فهل لي ؟؟

أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي


القيثـــارة
سهى يحيى

أول نشر بتاريخ : 10/01/2011 11:40:00 ص
على الرابط التالي

هناك تعليقان (2):

  1. الله معنا جميعا يا قيثارة .. الى اين ترحلين ؟ للوحده والعذاب والحزن .. مازال بالدنيا الكثير ممن يحبونكى وسعادتهم فى رؤيتك سعيده وفرحه دائما انهم أهلك واصدقائك المخلصين واحبائك.. فلا ترحلي واستعينى بالله وبمن حولك ممن يحبك .. أتمنى لكى كل الخير والتوفيق والسعاده يا قيثارة (السندباد......)

    ردحذف
  2. قيثاره الحب سهى
    ابنتى الغاليه
    اردت ان اعبر لك عن سعادتى بكل ما تكتبين و تمتعيننا به و كم انا فخورا بك واتمنى لك المزيد من التالق و قبله اتمنى ان تسعدى و تمنحين سكينه النفس و صفاء الروح ابنتى الغاليه تقبلى دعواتى لك بكل الخير و السعاده اكثم غرابه

    ردحذف