بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 يونيو 2011

اعطيني استراحة

اعطيني استراحة


أيا نفسي
أما كفاكِ ؟!!

أما لي من سبيلٍ إلاكِ

تعبت
سئمت
وركضت طويلاً
ولم أنل رضاكِ

ماذا بكِ؟!!
أجننتِ ؟!!
أتواجهين دنيا ما تريد إلا شقاكِ ؟!!

أما تعلمتي طوال حياتكِ أنها لا تتغير
لا تمل
لا تستريح مهما بلاكِ

دعيني أخبركِ أمرًا

لن تجدي أبدًا ما تبحثين عنه


فقط اعطيني استراحة من الألم

أرجوكِ
أتوسلكِ

فما أقساكِ

يا نفسي اعلمي

مَنْ يريدون من الدنيا كل شيء
لا يحصلون منها أبدًا على كل شيء
مهما فعلوا

أما أنتِ
ومَنْ هم مثلكِ

مَنْ لا يريدون من الدنيا سوى القليل
مَنْ لا يريدون سوى شيئًا واحد

للأسف
لا ينالونه أبدًا

هكذا الدنيا
تعشق أن تحجب عنّا ما نريده

أرجوكِ يا نفسي
إرحميني

فلن تُجْدي كل محاولاتك في صراعكِ مع ما لا تساوي شيئًا أبدًا

حينها حقًا
ساستريح أنا

وتكوني يا نفسي .. ما أحلاكِ !!

فهل ما أطلبه صعب المنال ؟!!


آآآآآآآهٍ يا نفسي

لا تستهيني بكِ

ولا تنسي أبدًا
إنتِ .. ما أغلاكِ !!

فلا تركضي أبدًا وراء ما لا يساوي شيئًا .. بلاكِ

***

أتمنى أن تعجبكم كلماتي
ولكم دومًا خالص تحياتي


القيثارة
سهى يحيى

هناك تعليق واحد:

  1. رائعه ياسهى وكما هو الحال دائما تلك هى حقيقة النفس .محمدعبده

    ردحذف