بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 12 مارس 2012

عفوًا أيتها الحياة

عفوًا أيتها الحياة


أخطأت

أجل .. أخطأت


هكذا أنا الآن

وبالأمس .. كيف كنت !!


بالكل قد أحسنت ظني

بالكل قد وثقت


وها أنا الآن أندم

هذا ما إليه قد وصلت


عفوًا أيتها الحياة

استجمعتِ كل ما تملكين لتهزميني

وما أنا إلا أمامكِ قد انهزمت


أحزينةٌ أنا ؟!!

أم أن الحزن مازال أكثر مما ظننت


أيا حياتي ..

ماذا ظننت بحالي !!

ماذا بنفسي قد تصورت ؟!


ها أنا أصمت وأنظر

ماذا بحالي قد فعلت !!


أكنت أقوى على الحياة ؟!!

أم أنني لقلبي مَنْ قد قتلت ؟!!


هل ماتت كل الأحلام ؟!

وهنا بالطريق .. ها قد توقفت


ليمر أمام عيني قطار حياتي

وأنا وحدي ... منه قد نزلت


أيا حياتي .. عفوًا

أخشى ألا أعرف فيما أخطأت ...

إلا عندما أكون من تلك الدنيا ..

أنا قد رحلت

***

أَتَمَنَّىْ أَنْ تُعْجِبَكُمْ كَلِمَاتِيْ

وَلَكُمُ دَوْما خَالِصٍ تَحِيَّاتِيْ


الْقِيْثَارَةْ

سُهَى يَحْيَىَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق