بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 يناير 2012

سأظل غارقةٌ أنا

سأظل غارقةٌ أنا


كان هناك ..

وسط الحضور


ثابتُ

واثقٌ

أو كأنه مغرور


وأنا هنا

وحدي

انظر .. ولا أدري لمَّ اختطف نظري ؟!


حتى ألتقت العيون

وحاوطتني بهالةٍ من نور


نظراته تأسرني

من نفسي تخطفني

تُغرقني

تحاوطني كاللؤلؤ المنثور


وكأنني في عالمٍ أخر

بعيدًا عن هنا

والأرض بي تتارجح وتدور


وفجأة !!

خفق القلب


ما الذي يحدث ؟!!

أيكون هو قدري المقدور ؟!!


إنه يقترب ..

ماذا أفعل ؟!!

هل أهرب ؟!! أم انتظر ؟!!


لست أدري


لكن .. ها هو

يقف أمامي

يده تمتد نحوي


وبصوتٍ واثقٍ حنون

يسألني ...


جميلتي ! أتراقصينني ؟!!


لست أدري لمَّ لم أشعر بكل ما حولي

وجدت نفسي بين يديه

غارقةٌ بين نظراته الحالمة .. وهمساتِ صوته المسحور


أخذني في عالمٍ أخر

يا الله .. ما أجمل هذا الشعور !!


كم أتمنى لو توقف هنا الزمن

وأظل أحلم


قد يكون هذا هو الحب


لست أدري


لكنه أغرق قلبي ..

في الفرحةِ والسرور


وسأظل غارقةٌ أنا ..

بل سأموت غرقًا عشقًا

فلم أتعلم السباحة ...

في مثل تلك البحور


***

أَتَمَنَّىْ أَنْ تُعْجِبَكُمْ كَلِمَاتِيْ

وَلَكُمُ دَوْما خَالِصٍ تَحِيَّاتِيْ


الْقِيْثَارَةْ

سُهَى يَحْيَىَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق