بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 24 أكتوبر 2011

وصية حبي الأخيرة

وصية حبي الأخيرة


دعني .. أكتب في حبك

وصية حبي الأخيرة


دعني .. فالأحلام من بعدك

محرمةٌ على قلبي مستحيلة


دعني .. قبل أن تدعني

فلم يعد بيدي قبل الفراق حيلة


دعني أذّكرك ...

بكل لحظات عشقنا الجميلة


كم كنت تهواني .. وتُقسم

لن يرضى قلبك لي أبدًا بديلة


ها أنت الآن جئت تودعني

بعد كل ليالي العشق الطويلة


كم سهرت فيها وحدي

أحلم وأحلم بذكرياتنا الكثيرة


الآن باتت كل ما أملك

ارحل واتركها تبكي دموعًا مريرة


على عاشقين كانا في الحبِ مثلاً

لكن قصتهما لغيرها .. بنهايةِ مثيلة


افترقنا ها هنا .. بعد طول انتظار

وبدلاً من لقاء الحب .. ماتت وعود الحب الهزيلة


أوصيك ألا تنساني ما حييت

وتلك يا عمري .. وصية حبي الأخيرة


أرجوك أن تحفظها لي بقلبك

كما كنت يومًا أنا .. وحدي عليه الأميرة



***


أَتَمَنَّىْ أَنْ تُعْجِبَكُمْ كَلِمَاتِيْ

وَلَكُمُ دَوْما خَالِصٍ تَحِيَّاتِيْ


الْقِيْثَارَةْ

سُهَى يَحْيَىَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق